so cute so nice


    ربع راقصات التعري في بريطانيا.. جامعيات

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    ربع راقصات التعري في بريطانيا.. جامعيات

    مُساهمة  miss.rama في الأحد أغسطس 29, 2010 1:31 pm

    واحدة من كل أربع بريطانيات يعملن كراقصات تعر تملك مؤهلات جامعية ، هذا ما توصلت إليه دراسة بريطانية جديدة نشرتها صحيفة اندبندنت.

    وجاء فيها أن السبب الرئيسي وراء توجه خريجات الجامعات إلى رقص التعري هو المال، الذي يدر على الفتاة العاملة في هذا المجال 200 جنيه استرليني على الأقل يومياً بعد دفع العمولات والرسوم للنادي.

    وقالت الدراسة إن بعض الشابات البريطانيات اللاتي يقدمن على العمل كراقصات تعر بعد تخرجهن من الجامعات ولمدة عامين على أبعد تقدير، لعدم توافر فرص عمل ولكسب المال، وتعمل غالبيتهن يومين في الأسبوع تدر عليهما دخلاً سنوياً يمكن أن يصل إلى نحو 30 ألف جنيه استرليني في العام، أي أكثر من أي راتب يمكن أن يحصلن عليه في حال عملن بوظيفة بدوام كامل يرتدين فيها ملابسهن بالكامل.

    واضافت الدراسة التي اجرتها جامعة ليدز البريطانية أن الفتيات الطامحات للعمل في التمثيل وعرض الأزياء والرقص الاستعراضي يستخدمن العمل في رقص التعري كمهنة استراتيجية يمكن أن تسهل لهن تحقيق طموحاتهن، غير أن هذا الطموح يعرضهن لاحتمال الوقوع ضحايا الاستغلال الجنسي.

    و اشارت إلى أن الغالبية العظمى منهن عبّرن عن مستويات عالية من الرضا الوظيفي، وأكدن أن السبب الرئيسي وراء انجذابهن لهذا العمل هو المال إلى جانب المرونة في الجمع بين المهنة والدراسة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:52 am