so cute so nice


    أمريكية يهودية تهزأ بالاسلام و تناهض بناء مسجد 11 ايلول بالـ " بكيني "

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    أمريكية يهودية تهزأ بالاسلام و تناهض بناء مسجد 11 ايلول بالـ " بكيني "

    مُساهمة  miss.rama في الأحد أغسطس 29, 2010 1:37 pm

    ذكرت صحيفة الغارديان أن مدونة أمريكية تدعى "باميلا جيلر" تمثل الشخصية الرئيسية فى حملة وقف بناء مسجد ومركز ثقافي إسلامي بالقرب من موقع أحداث 11 ايلول .

    وظهرت جيلرز بالبكيني فى فيديو بثته فى إطار الحملة المناهضة بشكل ساخرة، "أنا هنا بلشادور، النقاب" وأضافت، "هناك حقيقة خطيرة واقعة تقع في أمريكا سأكشفها لكم، كما أنني سأجوب المحيط وأكافح من أجل عالم حر".

    وأشارت الصحيفة إلى أن جيلر ظهرت كقوة رئيسية في الحملة المتصاعدة ضد التهديد المزعوم من الاستيلاء الإسلامي داخل الولايات المتحدة والجهاد في العالم.

    وتقف جيلر في طليعة زخم المعارضة ضد المركز الإسلامي ، من خلال مجموعة واسعة من المواقع، مثل مبادرة الدفاع عن الحرية وأوقفوا هيمنة أمريكا. وقد أصبحت هذه الحملات متزايدة التأثير مع استغلال الساسة المحافظين المشاعر المعادية للمسلمين قبيل انتخابات الكونجرس والنصفية فى تشرين الثاني .

    من جانب آخر، قالت الصحيفة، إن قادة هولندا يخشون على صورة البلاد الدبلوماسية بعد إعلان النائب اليمني جيرت فيلدرز عن خطط لانضمامه للاحتجاجات ضد بناء المسجد في نيويورك.

    وأشارت إلى أن الحكومة الهولندية شنت حملة للحد من الأضرار المتوقعة لزيارة فيلدرز للولايات المتحدة ومشاركته في الاحتجاجات، فى محاولة لمواجهة ما تخشى أن يكون أثرا دوليا كارثيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:58 am