so cute so nice


    دي كابريو يحصل على أمر قضائي يبعد عنه امرأة تتوهم انها زوجته

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    دي كابريو يحصل على أمر قضائي يبعد عنه امرأة تتوهم انها زوجته

    مُساهمة  miss.rama في الأحد أغسطس 29, 2010 1:45 pm

    حصل النجم السينمائي ليوناردو دي كابريو على أمر قضائي يقضي بتقييد حركة امرأة تعتقد أنها زوجته وأنها تحمل في احشائها طفلاً له يدعى " المسيح " .

    وقال بطل فيلمي "Titanic" و"Inception" في وثائق قدّمت لمحكمة لوس انجليس العليا هذا الاسبوع ان الفزع من المرأة الموهومة سيطر عليه وانه شعر أن سلامته الشخصية في خطر.

    وسلم محاميه المحكمة عدداً من الخطابات المكتوبة بخط اليد ارسلتها المرأة " ليفيا بيستريشينو " الى "كابريو".

    وجاء في واحد من تلك الخطابات حصل عليه موقع "TMZ.com" المعني بأخبار المشاهير ونشره أمس الأول الخميس: "هل تريد ان تكون معي حقاً وان تكون والد "يسوع", شرحت لك انني لا أستطيع ان اكون مع أي احد افتراضياً, لا بد وان احصل على أب ليسوع في الحقيقة وليس بهذه الحال".
    وامرت المحكمة "ستريسيانو" بالبقاء على بعد نحو 100 متر على الاقل من "دي كابريو" اينما كان, ولا يزال دي كابريو (35 عاماً) واحداً من اكثر نجوم هوليوود جاذبية برغم محاولات للتحول عن الدراما الرومانسية في افلامه منذ نجاح "تايتانيك" عام 1997.
    وصدر امر تقييد الحركة في نفس الاسبوع الذي صدر فيه امر لامرأة اخرى بالمثول أمام المحكمة في لوس انجليس لاتهامها بضرب "دي كابريو" بزجاجة خمر في حفلة خاصة بهوليوود في 2005 واصابته في الوجه والرقبة, واحتاج "دي كابريو" لعدة غرز جراحية جراء الحادث.
    وقد تتعرض اريثا ولسون (40 عاماً) التي تم ترحيلها من كندا لتواجه التهمة لعقوبة بالسجن تصل الى سبع سنوات اذا ادانتها المحكمة.

    ولم يحضر "دي كابريو" الجلسات في أي القضيتين.

    من جهة أخرى, يؤدي "دي كابريو" دور مدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق "جي.ادجار هوفر" في فيلمه المقبل الذي يخرجه "كلينت ايستوود".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:12 am