so cute so nice


    بالصور : كريستيانو رونالدو .. غراميات لا تنتهي و صديقة لا تحب كرة القدم !

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    بالصور : كريستيانو رونالدو .. غراميات لا تنتهي و صديقة لا تحب كرة القدم !

    مُساهمة  miss.rama في الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:27 pm


    يبدو أن مسلسل فضائح النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لم ينته بعد وعلاقته الغرامية لا تزال مستمرة كمسلسل مكسيكي يأمل أي مشاهد له أن يعرف متى يرى الحلقة الأخيرة.

    فقد تواجد النجم الشاب في مبارة كرة سلة ودية في مدريد بين إسبانيا وأمريكا رفقة صديقته إيرينا شايك وبعض الأصدقاء، قبل أسبوع واحد فقط من تصدر أقوال العارضة المثيرة ريان سودغن عناوين الصحافة الإسبانية والتي أكدت أنها استلمت رسائل غرامية "جنسية" من اللاعب على هاتفها المحمول.

    وبالرغم من كثرة علاقات ريان الغرامية، إلا أنها - على ما يبدو - تتجه لعلاقة جديدة مع أكثر لاعبي كرة القدم شهرة، والذي لن يبخل عليها أبدا بالاهتمام والوقت الذي يمنحه اللاعب الموهوب في كرة القدم كما يمنحه للعلاقات الغرامية.

    من جهتها قالت صديقة رونالدو الحالية "إيرينا" أنها لاتحب متابعة كرة القدم على الاطلاق ، و صدمت "إيرينا" الجميع عندما اعترفت في مقابلة أنها لا تحب كرة القدم، حيث قالت وهي تضحك: " أنا لست مشجعة ولامحبة لكرة القدم..بالتأكيد لا".

    وعند سؤال ايرينا إذا ما كانت تشجع صديقها رونالدو وهو يلعب، أجابت: " لا أملك الوقت الكثير لمتباعة المباريات... (تضحك) يمكن أن اشاهدها مسجلة"!!

    يذكر أن عارضة الأزياء الروسية صاحبة الـ(24) عاماً والتي تقيم في مدينة نيويورك بدأت بمواعدة رونالدو منذ بداية العام وقد ظهروا في عدة مناسبات إجتماعية عامة.





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:54 pm