so cute so nice


    صباح تسأل : ليه يا رب سايبني عايشة

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    صباح تسأل : ليه يا رب سايبني عايشة

    مُساهمة  miss.rama في السبت أغسطس 21, 2010 3:25 pm

    على الرغم من حلول صباح ومريم فخر الدين ضيوفاً على برنامج 2×2 للحديث عن بعض الأمور التي تجمعهما، إلاَّ أنَّ لقاء صباح كان الأكثر بروزًا خلال الحلقة.

    القاهرة: أعلنت الفنانة صباح أنها لا تخاف الموت وتسأل الله دوما لما مازالت على قيد الحياة قائلة: "ليه يا ربي سايبني عايشة، كفاية كدة"، مؤكدة أن سنة الحياة هي الانتقال إلى الحياة الأخرى والتمتع بها كما تمتعت بحياتها وحققت ما تمنته من نجاح وشهرة ومال.

    تصريحات الفنانة صباح مع الإعلامي وائل الإبراشي جاءت في مواجهة بينها وبين الفنانة مريم فخر الدين ضمن برنامج "2x2"، ولأول مرة ظهرت الشحرورة وهي في حالة صحية شبه سيئة يكاد صوتها لا يسمع بسبب الإرهاق الذي غلب عيله.

    وأكدت صباح أنها عانت كثيراً من غيرة زملائها لكنها الآن تشعر بحب الناس والفنانين الشباب الذين يحرصون على الاطمئنان عليها وزيارتها في المستشفى حين تعاني من أي وعكة صحية، مشددة على أنها لا تعرف حالياً إذا كانت تتمتع بصحة جيدة أم لا، فقالت:" أنا كويسة ومش كويسة".

    وعلى صعيد آخر، صرحت صباح أنها نصحت الفنانة فاتن حمامة بعدم الغناء بعد أن شجعها الموسيقار محمد عبد الوهاب على دخول مجال الأغنية، قائلة: "قلت لفاتن حمامة ماتغنيش، عشان صوتها مش حلو لكن شخصيتها رائعة".

    أما سعاد حسني التي اعتبرتها فنانة سابقة لعصرها، فشددت على عدم انتحارها لإيمانها بأن سعاد حسني لا يمكن أن تقدم على تلك الخطوة.

    ورداً على سؤال حول زيجاتها المتعددة، قالت الشحرورة إن الوحيد الذي أحبها بصدق ولم يشعر بالغيرة من نجاحاتها هو "جو حمود"، وذلك على الرغم من عشقها للفنان رشدي أباظة الذي وصفته "بالسكير الذي لا يجيد التعامل مع الناس" و"صاحب النزوات المتعددة".

    وفي المقابل، وصفت الفنانة مريم فخر الدين رشدي أباظة "بالبصباص" لأنه أراد أن يوقعها في غرامه، لكنها لم ترضخ له.

    ومن ناحية أخرى، أكدت مريم فخر الدين أنها لم تجر أي عمليات تجميل مثلما فعلت صباح التي لم ترها منذ 20 عاما، وذلك لاقتناعها بمذهب الفنانة أمينة رزق حسب قولها، وهو الحفاظ على "الخلقة الربانية" كما هي، الأمر الذي اعتبرته نوعا من الإيمان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:34 am