so cute so nice


    ربما يكون مرتبط بالفساد الامتحاني.. مجهول يتسلل و يقوم بافتعال حريق بامتحانات كلية الاداب في جامعة حلب و خسائر بـألاف الأوراق الامتحانية (ملف فيديو)

    شاطر
    avatar
    miss.rama
    Admin

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 15/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : syria

    ربما يكون مرتبط بالفساد الامتحاني.. مجهول يتسلل و يقوم بافتعال حريق بامتحانات كلية الاداب في جامعة حلب و خسائر بـألاف الأوراق الامتحانية (ملف فيديو)

    مُساهمة  miss.rama في الإثنين أغسطس 16, 2010 3:31 pm



    اندلع مساء يوم الثلاثاء (قبل قليل) حريق في الطابق الثاني من كلية الآداب بجامعة حلب ، التهم آلاف الأوراق الامتحانية.

    و بينت كاميرات المراقبة داخل الكلية ان شخصا يرتدي قميص ابيض اللون حاول عند الساعة الثامنة و الربع خلع الباب الحديدي لغرفة الامتحانات و عندما فشل استغل فراغا و القى بقطعة مجهولة كانت بيده إلى داخل الغرفة ، قبل أن يلوذ بالفرار .

    و قال شاهد عيان لـ عكس السير " بينما كنا في الطابق السادس من الكلية سمعنا ان حريقا اندلع في الطابق الثاني من الكلية ، هرعنا إلى خارج الكلية و اذ بغرفة الامتحانات في الطابق الثاني تحترق ".

    و تابع " و امتدت ألسنة النار إلى خارج الغرفة و انتشر الدخان المتصاعد في السماء ".

    و حاول الحرس الجامعي في الكلية اطفاء الحريق عبر عبوات الاطفاء الصغيرة الموجودة في الكلية إلا أنهم لم يتمكنوا بسبب شدة الحريق .

    و قال مصدر في الاطفاء لـ عكس السير " إن بلاغا وصل إلى الفوج عند الساعة الثامنة و 45 دقيقة يتحدث عن حريق اندلع في كلية الآداب "

    و تابع " خرجنا بآليتين و عدد من العناصر إلى مكان الحريق ، و عند وصولنا كانت النيران مستعرة في الغرفة ".

    و أضاف " قمنا بخلع الباب الحديدي لغرفة مدون على لوحتها غرفة "امتحانات اللغة العربية" و تدخل العناصر عبر المياه و اخمدوا الحريق ".

    و عن محتويات الغرفة ، بين المصدر ان الغرفة كانت بداخلها طاولة مكتب و كراسي بالإضافة إلى ثلاثة خزن حديدية مليئة بالاوراق ".

    و بين ان كامل أثاث الغرفة احترق بالكامل و لم يسلم منه شيئا بالإضافة إلى آلاف الأوراق الامتحانية التي احترقت معظمها و ما تبقى منها تبللت بالماء و أتلفت ".

    و حاول عكس السير الاتصال بعدد من قيادات جامعة حلب إلا اننا لم نتمكن من الوصول إليهم ،كما أن حرس الجامعة منعنا من الدخول إلى الحرم الجامعي لمقابلتهم، بسبب سير التحقيقات .

    و الحريق ليس الأول من نوعه في جامعة حلب ، حيث اندلع حريق مماثل قبل حوالي الشهر في غرفة امتحانات كلية الهندسة التقنية .

    و صرح حينها رئيس جامعة حلب الدكتور نضال شحادة لـ عكس السير أن "الحريق تم بفعل فاعل" مشيرا إلى انه "قد يكون مرتبط بما يحصل في الجامعة في الآونة الأخيرة من كشف حالات تلاعب وفساد امتحاني، ، أو قد يكون عمل تخريبي " .

    وكان عكس السير نشر قبل مدة خبر اكتشاف شبكة غش امتحاني في كلية الآداب ، والقبض على أفراد الشبكة متلبسين بالجرم المشهود .

    و تبع ذلك قرار من رئاسة جامعة حلب يقضي بإعفاء رئيسة دائرة الامتحانات بكلية الآداب في جامعة حلب " رياض نداف " من مهامها , كما أمر بنقل رئيس الدائرة " محمود مسلم " إلى رئاسة ديوان رئاسة الجامعة .

    يذكر أن التحقيقات لا تزال جارية حتى ساعة كتابة المادة و سيصار إلى نشر آخر التطورات فور توفرها .

    لمشاهدة الفيديو اضغط على هذا الرابط
    http://up.aksalser.com/ups/2a913211a2c7484bd5b653d42b4fb9a7.3gp

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:46 pm